العديد الصحرواي

النجم ايريك ديكر سفيراً لتحدي العديد الصحرواي

أعلن فريق عمل بطولة تحدي العديد الصحراوي انضمام النجم الهولندي إيريك ديكر كسفيرا دولياً للتحدي، حيث قام اللاعب السابق بالانضمام للجنة المنظمة البطوله.
وسيقوم إيريك بالدعاية للتحدي وكل ما يخص الفعالية على المستوى الدولي.
والجدير بالذكر أنه باستطاعتك الالتقاء بنجم تحدي العديد الصحراوي في قطر ولمدة اسبوع قبل موعد انطلاق الفعالية حيث سيقوم بتنظيم بعض ورش العمل الخاصة بركوب الدراجات على الكثبان الرملية مع الدراجين المحليين.
كما سيقوم بعمل جولة بالدراجات مع مجتمع الدراجين المحلي بالدولة. وسنقوم بنشر المعلومات الخاصة بكل ما يتعلق بموقع التدريب والجولات وكذلك تحديد أوقاتها بالتبعية.
يمكنكم متابعة إيريك ديكر على مواقع التواصل الإجتماعي والتي سيقوم فيها بنشر النصائح التي تهم الدراجين مثل الأدوات اللازمة في السباقات ونوع الدراجات المناسب بالإضافة إلى نوع الاطارات الملائم وكيفية ضبط ضغط الهواء بها.
كما سيعلن عن خطة التدريب المكثفة التي ينظمها قبل موعد السباق وكذلك بعض المعلومات الهامة عن التغذية السليمة واللازمة لجسم الرياضيين والتي سيكون مستعدا من خلالها لتلقي أسئلة المشتركين والمتابعين والقيام بالرد عليها.
وبالرغم من اعتزال النجم ديكر للاحتراف الرياضي في مجال الدراجات منذ أكثر من ١٠ سنوات؛ إلا أنه استطاع الفوز في بطولة تحدي العديد والمصنفة من الاتحاد الدولي للدراجات في العام الماضي، محققاً رقماً رائعا وذلك بإتمامه دورة السباق بمسافة ٣٨.٥كم في مدة زمنية بلغت ساعة واحدة و١١ دقيقة و٣٩ ثانية.
وقد صرح د./ جمال الخنجي المدير العام الفعالية “أنه لأمر رائع انضمام لاعب بحجم إيريك ديكر لفريق عملنا، حيث استطاع إيريك من لفت الأنظار إليه بشدة في العام الماضِ بمستواه الفني العالِ وشخصيته المقربة واحترافية أدائه، وأخيراً وليس آخراً برغبته في تنمية وتطوير هذا التحدي الذي استحوذ على قلوب مجتمع الدراجين ومحبي الرياضة بأكمله. ونحن من هنا نود أن نرحب بإريك ديكر كواحد من فريق عملنا”.

المزيد من الأخبار

مشاركة قياسية متوقعة في النسخة الرابعة من تحدي العديد الصحراوي السباق يوفر للدراجين والعدائين فرصة ثمينة لاستكشاف جمال الطبيعة القطرية

مشاركة قياسية متوقعة في النسخة الرابعة من تحدي العديد الصحراوي السباق يوفر للدراجين والعدائين فرصة ثمينة لاستكشاف جمال الطبيعة القطرية من المتوقع أن تشهد النسخة الرابعة من تحدي العديد الصحراوي،…

إقرأ المزيد

مسار جديد لتحدي العديد الصحراوي ٢٠١٨

لن يكن السباق في الصحراء البعيدة هو التحدي الذي سيواجهه المشتركين وحدهم بل هو تحدٍ كبير للمنظمين على حدٍ سواء! فضخامة الحدث ونموه وإضافة سباق الجري للفعالية، وأخيراً التحديات اللوجستية…

إقرأ المزيد
الشركاء المؤسسيين والرعاة